شاليهات 80 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB73484
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تم بناء كمبوند مراسى في الساحل الشمالي المصري من قبل مطور عقاري كبير يدعى "إعمار مصر". يصمّم المشروع بطريقة خاصة ليناسب الحياة الفاخرة على الشاطئ، ويتضمن مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والفيلات المستقلة والتي تم تصميمها بطريقة حديثة وأنيقة. تحتوي الوحدات السكنية على غرفة نوم واحدة حتى ثلاث غرف نوم، بينما تتكون الفيلات المستقلة من أربعة غرف نوم على الأقل.
يتميز كمبوند مراسى بمرافقه المتميزة، فيمكنك الاستمتاع بمجموعة من حمامات السباحة، والشواطئ الخاصة، والمناطق التجارية، والمساحات الخضراء الواسعة، وحتى المدرسة الدولية.
غير هذا، يتميز المشروع بموقعه المميز على الساحل الشمالي المصري، والذي يجعل من المشروع وجهة مثالية لمن يرغبون في العيش في جو رائع بالقرب من البحر. يمكنك الاستمتاع بالشمس والرمال بجانب البحر المتوسط، والتمتع بمناظر خلابة للمياه الزرقاء الصافية.
باختصار، يعد كمبوند مراسى إحدى أفضل المشاريع العقارية على الساحل الشمالي المصري، ويناسب متطلبات الحياة الفاخرة على الشاطئ. إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات عن كمبوند مراسى، فلاتتردد في الاتصال بالمطور العقاري "إعمار مصر" لمعرفة المزيد.