شالية 114 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB69109
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! مراسي الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في سيدي عبد الرحمن ، العلمين ، على الساحل الشمالي لمصر. الكمبوند الذي طورته شركة إعمار مصر ، يغطي مساحة 6.5 مليون متر مربع ويقدم مزيجًا من العناصر الحديثة والطبيعية.

تقدم مراسي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، المصممة لتلبية التفضيلات والاحتياجات المختلفة للسكان. يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، مثل نادي ، وصالة رياضية ، وحمامات سباحة ، ومساحات خضراء ذات مناظر طبيعية. كما يضم منطقة تجارية بها العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

يقع Marassi North Coast في موقع متميز على البحر الأبيض المتوسط ، ويتميز بشاطئ رملي نقي ومياه فيروزية صافية. يوفر الكمبوند إطلالات خلابة وجودة حياة متطورة تميزه عن المجمعات السكنية الأخرى في المنطقة.

تم تصميم مشروع تطوير مراسي الساحل الشمالي مع التركيز على الاستدامة ، حيث يضم العديد من العناصر الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء. يوفر المجمع خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية آمنة ومريحة.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن مراسي الساحل الشمالي أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات الخاص بهم لمزيد من المعلومات.