فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى مراسى

5 غرف فلل للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB68687
53,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
53,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
464 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسي الساحل الشمالي هو منتجع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. المنتجع هو واحد من أكبر المشاريع الفاخرة على شاطئ البحر في مصر ، وقد طورته شركة إعمار مصر ، الشركة المصرية التابعة لشركة إعمار العقارية ومقرها دبي.

يمتد الساحل الشمالي لمراسي على مساحة تقارب 6.5 مليون متر مربع ويضم مساحات خضراء واسعة ، وخصائص مائية ، ووسائل راحة عالمية المستوى. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من فيلات وشاليهات وشقق. يتمتع سكان الكمبوند بإمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات ، مثل الأمن وخدمات التدبير المنزلي وخدمات الكونسيرج وخدمات الصيانة.

تقع قرية مراسي الساحل الشمالي في واحدة من أجمل مناطق مصر ، بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والجبل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة من القاهرة والمدن المجاورة الأخرى عبر الطرق الرئيسية. مراسي الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ فاخر على شاطئ البحر ، والاستمتاع بالمياه الصافية وشواطئ الساحل الشمالي البكر.

بصرف النظر عن وحداته السكنية ، يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة متنوعة من المناطق التجارية والترفيهية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ونادي الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مراسي الساحل الشمالي بأحدث المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب التنس والاسكواش وأكاديمية رياضية.

بشكل عام ، مراسي الساحل الشمالي هو منتجع سكني استثنائي يوفر مستوى معيشة فاخر لأصحاب المنازل ، مع الاستمتاع بالجمال الطبيعي المذهل للساحل الشمالي.