شالية جاهز للاستلام ريسيل فى الساحل الشمالى مراسى

1 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB68282
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند مراسى الساحل الشمالى في مصر مدينة ساحلية فاخرة توفر وصولًا مباشرًا إلى البحر الأبيض المتوسط. يقدم الكمبوند مزيجًا فريدًا من الحداثة والفخامة في قلب الساحل الشمالي.

يتميز الكمباوند بأكثر من 6 ملايين متر مربع من الأراضي الجميلة و مجموعة من وسائل الراحة الفريدة. يحتوي مراسى الساحل الشمالى على مجموعة متنوعة من الفلل الفخمة والشقق والشاليهات التي تلبي الأذواق والاحتياجات المختلفة لعملائها.

موقع الكمبوند هو عامل جذب رئيسي إذ يوفر قربه إلى مطار العلمين الدولي والمواقع التاريخية ومدن الاسكندرية الحيوية والمليئة بالحيوية.

تشتهر مراسى الساحل الشمالى بوسائل الراحة الفاخرة التي تضم شاطئًا خاصًا ومناطق للأحواض السباحة ومساحات خضراء فسيحة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات المقيمين والزوار.

يتميز الكمبوند أيضًا بمجموعة واسعة من مرافق الرياضة والترفيه تتراوح بين الصالات الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم وملاعب الجولف. توفر هذه المرافق عالية التقنية للسكان والزوار بيئة رائعة للاسترخاء والاستراحة.

مراسى الساحل الشمالى ملتزمة أيضًا بالاستدامة وحفظ الموارد الطبيعية. تشمل البنية التحتية للكمبوند نظام المدينة الذكية ومصادر الطاقة المتجددة ومحطة معالجة المياه.

في الخلاصة، يوفر كمبوند مراسى الساحل الشمالى في مصر مزيجًا فريدًا من الفخامة والحداثة. يجعل موقع الكمبوند الرائع ووسائل الراحة الفاخرة والجهود المبذولة للحفاظ على البيئة منه فرصة استثمارية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة ساحلي فاخر.