ستوديو 74 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

ستوديو 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB67749
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,513 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 8,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,857,362
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسي هي وجهة سكنية وسياحية فاخرة تقع في الساحل الشمالي لمصر ، طورتها شركة إعمار مصر. يغطي المجمع مساحة 6.5 مليون متر مربع ويمتد على طول 6.5 كيلومتر من ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​البكر. تقدم مراسي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة.

يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك ملعب جولف عالمي المستوى ، ومارينا ، ونادي ، ونادي شاطئي ، ومنطقة للبيع بالتجزئة ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تفتخر مراسي أيضًا بمرفق رعاية صحية حديث ومدرسة وأكاديمية رياضية.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مساحات خضراء مورقة ومناظر خلابة وأجواء هادئة. الهندسة المعمارية وتصميم المباني مستوحاة من طراز البحر الأبيض المتوسط ​​، مع لمسة عصرية.

تقع مراسي في قلب الساحل الشمالي ، بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية التاريخية وأطلال العلمين القديمة. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من القاهرة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر ، مع شبكة طرق متطورة ومطار قريب.

بشكل عام ، تعتبر مراسي وجهة سكنية وسياحية عالمية المستوى تقدم مزيجًا فريدًا من الفخامة والراحة والملاءمة. إنه مكان مثالي لمن يبحثون عن نمط حياة هادئ وفاخر ، بعيدًا عن صخب المدينة.