مراسى الساحل الشمالى شالية للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB67605
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند مراسى الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع سكنى وترفيهى متكامل يقع فى الشمال الشرقى من العاصمة القاهرة. يشمل المشروع منطقة مساحة نحو الثلاثة الآلاف من الفدان ويضم عددا كبيرا من المشاريع التى تشمل السكن والترفيه والخدمات والتجارة والصناعة والطب والحياة العامة.

يتميز المشروع بأنه يضم العديد من المشاريع التى يمكن للمشاركين الاستفادة منها. تشمل المشاريع على سبيل المثال عددا من المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية والصناعية والطبية والحيوية العامة. يوجد مجموعة متنوعة من المشاريع التى تضمن أن يتم الاستفادة منها فى كافة المجالات.

يوفر المشروع أيضا بعض الخدمات الأخرى كخدمات الأمن والصحة العامة والخدمات الإضافية التى تساعد على تحقيق الأمن والراحة للمشاركين. يوجد عدد من المرافق التى تضمن أن المشاركين يتمتعون بالراحة والأمان.

يشتمل المشروع على العديد من المشاريع التى تساعد على تحقيق النمو والتنمية المستدامة فى المنطقة. تشمل المشاريع على سبيل المثال المشاريع الصحية والتعليمية والثقافية والإنشائية والصناعية والتجارية. يوفر المشروع أيضا الكثير من الفرص الإقتصادية للمشاركين فى المشروع.

يحتوى كمبوند مراسى الساحل الشمالى على العديد من المشاريع التى تساعد على تحقيق النمو والتنمية المستدامة فى المنطقة. يوفر المشروع أيضا الكثير من الفرص الإقتصادية للمشاركين فى المشروع. يتميز المشروع بأنه يضم العديد من المشاريع التى يمكن للمشاركين الاستفادة منها. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضا بعض الخدمات الأخرى كخدمات الأمن والصحة العامة والخدمات الإضافية التى تساعد على تحقيق الأمن والراحة للمشاركين.