شاليهات متشطبة 154 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB64412
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
90,909 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

من بين أهم المناطق السياحية في مصر، تأتي مراسى الساحل الشمالى في مقدمة هذه المناطق. فهي تشتهر بمياهها الزرقاء الصافية وشواطئها الرملية الساحرة وعدد كبير من المنتجعات الفخمة التي توفر للنزلاء والسياح كل وسائل الرفاهية والراحة.

تقع مراسى الساحل الشمالى بالقرب من الإسكندرية وتمتد على مسافة تزيد عن 500 كم على البحر المتوسط. وتضم المنطقة العديد من المدن والقرى الساحلية الرائعة كمدينة العلمين وسيدى عبد الرحمن وخليج الجبيل والساحل الشمالي وغيرها.

تتميز مراسى الساحل الشمالى بجوها اللطيف المعتدل على مدار العام، وثراء الجمال الطبيعي الذي يتمثل في الشواطئ الرملية اللامعة والمياه الصافية واللامعة والمناظر الجميلة المحيطة بها. كما تتميز المنطقة بوجود العديد من المنتجعات والفنادق العالمية الراقية والمتميزة بمساحاتها الواسعة والمرافق المتعددة التي تضمن إقامة مريحة للنزلاء.

وتتيح للنزلاء أيضاً فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء وممارسة الرياضات البحرية. وتوفر المنطقة أيضاً فرصة التعرف على التراث والثقافة المصرية وتذوق أشهى المأكولات البحرية.

وبالإضافة إلى ذلك، تستقبل مراسى الساحل الشمالى العديد من الحفلات الغنائية والفنية التي تجذب جميع الأعمار والجنسيات. وتعتبر هذه الفعاليات فرصة للتعرف على الثقافة والفن المصري.

باختصار، مراسى الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر. فهي توفر للسياح والنزلاء تجربة فاخرة ومميزة في ظل الأجواء المثالية والمناظر الطبيعية الرائعة والفرص اللانهائية للترفيه والاسترخاء. وتقدم مزيجاً رائعاً بين التراث المصري والحداثة والتطور الحديث.