تاون هاوس جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB63926
11,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
160 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد مراسى الساحل الشمالي في مصر واحدة من أشهر وأجمل المجمعات السياحية والسكنية في البلاد. يقع المجمع على بعد 130 كم شمال العاصمة القاهرة، ويعتبر هدفًا سياحيًا مشهورًا بين السياح المحليين والأجانب.

وتظل مراسى الساحل الشمالي ملتقى العديد من القطاعات الاقتصادية في مصر. ويأتي في مقدمتها السياحة الخارجية، حيث يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بثقافة البلاد والتعرف على تاريخها وجمالها.

كما أن المجمع يشتهر بكونه وجهة سكنية رئيسية للعديد من الأثريين ورجال الأعمال والشخصيات الهامة في البلاد، وذلك بفضل مزايا المجمع الفاخرة التي يوفرها، ومن بينها المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات الفندقية العالية الجودة.

وتتميز مراسى الساحل الشمالي بوجود العديد من المرافق السياحية، بما في ذلك الفنادق والمنتجعات، والمطاعم والمقاهي والحانات، وعلى الرغم من ذلك فإنها تحتفظ بطابعها الهادئ والراقي.

وقد تم تصميم مراسى الساحل الشمالي لتوفير جوًا من الرفاهية والاسترخاء للسكان والزوار، ولذلك تشمل المجمعات المختلفة الفيلات والشقق الواسعة والفاخرة، والتي تتميز بالخصوصية والهدوء والمناظر الخلابة للبحر المتوسط.

وتعد الرياضات المائية والنشاطات الخارجية الأخرى من أهم المزايا التي يقدمها مراسى الساحل الشمالي. ومن أمثلة تلك الرياضات تعثر ركوب الأمواج والغوص والسباحة، وكذلك رياضة التزلج على الماء وركوب الطائرات الشراعية، والتنس والجولف والفروسية.

وفي النهاية، وُجد مراسى الساحل الشمالي كعلامة جديدة على الساحل المصري، ومن الضروري أن نشير إلى أنها حققت نجاحًا كبيرًا في جذب السياح والمستثمرين، مما يضع المنطقة على قائمة الأماكن السياحية المميزة في البلاد.