شالية جاهز للاستلام 1 غرفة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB63466
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى هي واحدة من أكثر المناطق السياحية شهرة في مصر. تقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط بالقرب من الحدود الليبية. وهي جزء من الأرض الصحراوية الشاسعة التي تبدأ من الحدود الأردنية وتصل إلى السودان.

وتشتهر مراسى الساحل الشمالى بخصوصيتها وجمالها الطبيعي. يمتلك المنطقة رمالا ملتويا وشواطئ طويلة تبعد عن الجزر الصغيرة التي تحوي المحيط الأطلسي. كما يحتوي المنطقة على عدد من الشواطئ الصغيرة الرائعة التي تشكل أحد الأماكن المثيرة الأكثر سياحة في مصر.

يوفر مراسى الساحل الشمالى خيارات رائعة للمتعة الطبيعية. يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص في البحار الشاسعة والسباحة في الشواطئ الخلابة والمشي على الشواطئ والشوارع الصحراوية. كما يوفر المنطقة خيارات رائعة للمشاهدة الطبيعية والصيد والطيران.

ويوفر مراسى الساحل الشمالى أيضا خيارات للإقامة الرائعة. يوجد في المنطقة فنادق ومنتجعات رائعة ومنازل سكنية رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنطقة أيضا العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي توفر الخيارات المختلفة للزوار.

مراسى الساحل الشمالى تشكل واحدة من أكثر المناطق السياحية شهرة في مصر. وهي بإمكانها أن تقدم الزوار بعض الخيارات الرائعة للمتعة الطبيعية والإقامة. يجب على الزوار الاستمتاع بالخيارات المتعددة التي يوفرها المنطقة لجعل رحلتهم مذهلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1bc2fb-1007.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632