منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB62883
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
159 م2
مساحة المبنى:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تقع مراسى الساحل الشمالى في مصر على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، وتعتبر من أشهر المنتجعات السياحية في مصر. تم تصميم المرسى بأسلوب عصري وفاخر، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية للزوار.

يضم مراسى الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة التي تطل على البحر. كما يوفر المرسى مجموعة من الخدمات الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والنوادي الصحية والملاعب الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مراسى الساحل الشمالى العديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة للزوار، مثل الغوص والركوب على الأمواج والتزلج على الماء والصيد والغولف وركوب الخيل والتنس.

يعتبر مراسى الساحل الشمالى وجهة مثالية للأسر والأزواج والمجموعات الصغيرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاسترخاء في جو هادئ ومريح. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المرسى بموقعه الجغرافي المثالي حيث يمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من القاهرة والإسكندرية.

بشكل عام، يعتبر مراسى الساحل الشمالى واحدًا من أفضل المراكز السياحية في مصر، حيث يتميز بالتصميم الحديث والفاخر والخدمات الراقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة. إذا كنت تبحث عن وجهة رائعة لقضاء العطلات في مصر، فإن مراسى الساحل الشمالى هي الخيار الأمثل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-87da4-31bf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632