مراسى الساحل الشمالى ستوديو للبيع

1 غرف ستوديو للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB58920
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
106,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد مراسى الساحل الشمالي في مصر واحدة من أشهر وأرقى المنتجعات الساحلية في البلاد. وتعتبر هذه المنطقة المميزة منطقة ساحل البحر المتوسط الخلابة والمحاطة بالغابات والحدائق الخضراء والأمواج المذهلة.

تم تصميم مراسى الساحل الشمالي على يد مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتجسد الفن المعماري العصري المميز والحيوي.

تضم مراسى الساحل الشمالي العديد من المرافق الفاخرة والمتطورة التي تجعلها مقصداً للإقامة والاستثمار. فتحتوي هذه المنطقة على فنادق وشقق فندقية وفيلات فاخرة وغرفة علاج طبيعية وأندية رياضية وصالات ألعاب وأنشطة للأطفال وحمامات السباحة والكثير من الأماكن الخضراء الجميلة.

ومن المزايا التي تميز هذه المنطقة في الساحل الشمالي الروعة الطبيعية الخلابة والحدائق الرائعة والمرافق المتكاملة التي تضمن للزائرين والمقيمين الرفاهية والراحة على مدار العام. وبفضل الموقع الرائع لمراسى، يمكن الاستمتاع بإطلالات مذهلة على البحر المتوسط وعلى المناظر الطبيعية الساحرة لمنطقة الساحل الشمالي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمختلف المناسبات الترفيهية والفنية والثقافية المتاحة في المنطقة الطبيعية الخلابة من حفلات الموسيقى والفنون، إلى الحفلات الفاخرة والمأكولات والتسوق في المراكز التجارية والأسواق الشهيرة.

وبصفة عامة، تعد مراسى الساحل الشمالي منطقة فريدة وساحرة ومثالية للراحة والترفيه والاستثمار في مصر. فهي توفر عالماً فريداً من المتعة والرفاهية للزوار والمقيمين على الساحل الشمالي.