شالية 141 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB58695
13,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
98,581 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى في مصر هو مشروع سكني فاخر يقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. يتميز المشروع بتصميمه الفريد والحديث، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الراقية.

يضم مشروع مراسى الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، والتي تتميز بالتصميم الفريد والحديث. تم تجهيز كل وحدة سكنية بأحدث التقنيات والتجهيزات والمرافق، مثل المطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ونظام التحكم في درجة الحرارة المركزي، وخدمات الإنترنت عالية السرعة.

يتميز مشروع مراسى الساحل الشمالى بمجموعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك مسابح خارجية وصالات رياضية ومناطق لعب للأطفال ومناطق ترفيهية وحدائق، ومراكز تجارية وخدمات متنوعة. يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان أمان وراحة السكان.

يعد مشروع مراسى الساحل الشمالى فرصة رائعة للمستثمرين والعائلات الباحثة عن سكن فاخر وراقي على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. يوفر المشروع بيئة مثالية تجمع بين الحياة الحضرية النابضة بالحيوية والطبيعة الرائعة.

بشكل عام، يعتبر مشروع مراسى الساحل الشمالى فرصة رائعة للعيش في بيئة فاخرة ومريحة، ويضم مرافق راقية ووحدات سكنية عصرية ومبتكرة. كما يوفر المشروع فرصة استثمار ممتازة للمستثمرين الباحثين عن عوائد مالية مجزية في سوق العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-205f35-51c5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632