شالية متشطب 335 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB57415
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
50,746 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
335 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Direct View Of The Marina
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى فى مصر هى منطقة ساحلية طبيعية جميلة تقع فى الجزء الشمالى من البحر الابيض المتوسط. تشكل المراسى حدودا بين البحر الابيض المتوسط والجزر المصرية الشمالية والجزر الصحراوية المصرية، وتشمل المناطق الساحلية من جنوب سيناء حتى شمال شرق دفينة.

تعتبر المراسى الساحل الشمالى من اهم المناطق الساحلية فى مصر، وتتميز بانواع مختلفة من الطبيعة الخلابة والحياة البحرية الحيوية والطبيعة الصحراوية المختلفة. يحتوى الساحل الشمالى على عدد كبير من الجزر الصحراوية الصغيرة والمحيطات الخلابة والشواطئ الرملية الطبيعية. يشتمل الساحل الشمالى على محيطات بحرية خلابة ممتازة، وتشمل الحيوانات البحرية والطبيعة الخلابة الجميلة التى تشكل بيئة مثالية للحياة البحرية.

يوفر الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من الفعاليات المائية المختلفة للجمهور، مثل الصيد والسباحة والسفر بالقارب والغوص والشاطئ الرملي. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والشواطئ الرملية الطبيعية، والمحيطات الخلابة، والحيوانات البحرية الجميلة. يشتمل الساحل الشمالى على العديد من المناطق السياحية المميزة التى تشمل الجزر الصحراوية الصغيرة والشواطئ الرملية الطبيعية والمحيطات الخلابة.