منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في مراسى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB57342
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى مصر: وجهة فاخرة للترفيه والاستجمام
هل تبحث عن مكان يقدم لك أفضل ما يمكن في الاستجمام والترفيه؟ إذاً، لا تبحث أكثر لأن مراسى الساحل الشمالى مصر هو المكان المثالي بالنسبة لك. فقد كانت الساحل الشمالى في مصر دائماً وجهة شهيرة بين السياح والمحليين على حد سواء، ومع مراسى، رفعت الرهان بشكل أكبر.
يعد مراسى منتجعاً فاخراً بمساحة 6.5 مليون متر مربع ويضم كل شيء من فيلات وشاليهات وشقق حصرية إلى فنادق فاخرة وملعب للجولف يتمتع بتصميم من قبل المصمم الأسطوري بيتر هاردين. تم تطوير المنتجع من قبل إعمار مصر، الشركة التابعة لإعمار العقارية، واحدة من أكبر مطوري العقارات في العالم.
أحد الميزات المميزة في مراسى هو شاطئه، الذي يمتد عبر مسافة 6.5 كيلومتر على طول البحر الأبيض المتوسط. يشتهر الشاطئ بمياهه الصافية الزرقاء والرمال الناعمة، وهو مثالي للسباحة والاستلقاء على الشاطئ ورياضات المائية. وهو أيضاً موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية أو مشروب بينما تستمتع بالإطلالة الخلابة.
يتميز مراسى أيضاً بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية. يضم المنتجع جيم حديث وملاعب تنس وملاعب كرة السلة ومجموعة من الأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات وركوب الخيل وحتى مضمار سباق الكارت. وللأطفال، هناك نادي الأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك الفنون والحرف اليدوية والألعاب.
فيما يتعلق بالطعام، يوجد في مراسى شيء للجميع. يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم العادية. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية المصرية أو الأطباق الدولية،