شقق جاهزة للاستلام 148 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB56960
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعد مراسى الساحل الشمالى من احد اشهر الاماكن السياحية المميزة في مصر والتي تجذب السياح من مختلف البلدان حول العالم. تقع مراسى الساحل الشمالى على بعد حوالي 120 كيلومترا من القاهرة وتحتوي القرية السياحية على العديد من المنتجعات الفاخرة والفيلات والانشطة الترفيهية المميزة.

تحظى مراسى الساحل الشمالى بمناظر طبيعية خلابة تجذب الزوار وتجعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء. فهي تحتوي على شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية ونقية تضفي على المكان جمالا خلابا. وتتميز هذه المدينة السياحية بالأجواء المعتدلة طوال العام، حيث تصل درجة الحرارة في الصيف إلى ما يصل إلى 35 درجة مئوية، فيما تنخفض الحرارة في فصل الشتاء إلى حوالي 15 درجة مئوية.

تحتوي مراسى الساحل الشمالى على العديد من المرافق والانشطة الترفيهية التي تناسب جميع الاذواق. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالغطس والغوص وركوب الخيل وركوب الدراجات الهوائية والاستمتاع بالعشاء في المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات المميزة المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مراسى الساحل الشمالى على المنتجعات الفاخرة التي توفر جميع سبل الراحة والاسترخاء للزوار. فهي تحتوي على مسابح كبيرة ومناطق للتشمس وحمامات السبا والمدن الطبية الحديثة التي توفر خدمات المساج والعلاج الطبيعي.

للتخلص من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بالاوقات الممتعة تفضل الكثير من الناس بالتوجه إلى مراسى الساحل الشمالى والاستمتاع بتجربة السياحة الفاخرة. لذلك ، فإن هذه المدينة السياحية الخلابة تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وتستحق الزيارة للاستمتاع بكل ما توفره من مرافق رائعة وأنشطة ترفيهية متنوعة.