شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى مراسى

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB56363
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى فى مصر هى بوابة إلى الشمال الأطلسى، وتقع فى الشمال الأطلسى من بحر الأطلسى وتحدها سواحل مصر ولبنان. يمثل الساحل الشمالى الأطلسى علامة على تاريخ مصر القديم، حيث كانت مراسى الساحل الشمالى منذ العصور القديمة بوابة للتبادل التجارى والثقافى بين مصر والشمال الأطلسى.

تشكل المناطق الساحلية المحيطة بمراسى الساحل الشمالى بحراً أحمر بوابة إلى الشمال الأطلسى. تشمل المناطق الساحلية المحيطة بمراسى الساحل الشمالى المحافظات التالية: الغربية، الشرقية، الجنوبية، الشمالية، الشمال الأطلسى، والشرق الأطلسى. يوفر الساحل الشمالى بحر أحمر عدداً من الفرص التجارية للمصريين، كما يوفر المناطق الساحلية المحيطة بمراسى الساحل الشمالى بحراً أحمر بوابة إلى الشمال الأطلسى مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية والتجارية والثقافية.

توفر مراسى الساحل الشمالى فى مصر أيضاً عدداً من الفرص التجارية للمصريين، ويشمل ذلك التجارة المحلية والدولية، والصيد البحرى، والسياحة، والإنتاج الحيوانى، والإنتاج الزراعى، والإنتاج الصناعى. كما يوفر الساحل الشمالى فى مصر أيضاً العديد من المشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الثقافية والترفيهية، والمشاريع السياحية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الساحل الشمالى فى مصر أيضاً العديد من الخدمات الخاصة بالسياحة، مثل الخدمات البحرية والخدمات السياحية والخدمات الإستثمارية. كما يقدم الساحل الشمالى فى مصر أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والقانونية، والخدمات الصحية والتعليمية.