شالية جاهز للاستلام 114 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB55952
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مراسى الساحل الشمالى في مصر هي منطقة ساحلية مشهورة بجمالها الطبيعي وخصوصا في الشهر الأول من الصيف. تشكلت من الشواطئ الطويلة والرمال الخشبية المحيطة بالمحيط الأطلنطي والأحياء البحرية المتنوعة التي تشكل الطبيعة الخلابة في هذه المنطقة.

وبدأت الحكومة المصرية في تطوير هذه المنطقة الساحلية وتجهيزها للحجوزات والسياحة المحلية والدولية. وأصبحت مراسى الساحل الشمالى مصر من المناطق السياحية الأكثر شعبية بين السائحين المصريين والدوليين. يشتمل المنطقة على العديد من المرافق الخاصة بالسياحة مثل الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية والحمامات المائية والمسارات المخصصة للسباحة والشاطئ الخاص.

وتوفر مراسى الساحل الشمالى مصر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية للسياح والمحليين كالسباحة والشواطئ والمشي والركوب والتزلج والصيد والتجول في الشواطئ والمحيطات البحرية. لا شك أنها تعتبر أكثر المناطق السياحية المشهورة في مصر والتي تستحق الزيارة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fff67-6c7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632