تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في مراسى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB54334
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
180 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 5,480,229
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مراسى الساحل الشمالى في مصر هي مناطق ساحلية عصرية متميزة تقع في الشمال الشرقي من البحر الأحمر. تعتبر مراسى الساحل الشمالى أحد أكثر المناطق الساحلية إثارة في مصر، والتي تضم العديد من الأنشطة السياحية المثيرة للاهتمام، مثل السباحة والغوص والصيد.

يضم الساحل الشمالي عدداً من الشواطئ الجميلة التي تتميز بالطبيعة الخلابة. يشكل الساحل الشمالي المنطقة الأكثر حيوية في المنطقة، ويضم العديد من الأنشطة السياحية المثيرة للاهتمام، مثل السباحة والغوص والصيد، والطيران الجوي والأنشطة البحرية. يضم الساحل الشمالي بعض المناطق الحيوية الجميلة، بما في ذلك المدن التاريخية التي تشهد حياة شعب مصري متنوع.

يشكل كثيراً من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي مناطق سياحية شهيرة، بما في ذلك شاطئ الساحل وشاطئ الجزيرة وشاطئ الجمور وشاطئ الحمامات. يضم الساحل الشمالي أيضاً العديد من المطاعم المحلية والعالمية، والمطاعم البحرية التي تقدم المأكولات الشعبية المصرية المختلفة. يضم الساحل الشمالي أيضاً العديد من المنتجعات السياحية الحديثة التي تقدم الخدمات الخاصة والمختلفة للسياح.

يشكل الساحل الشمالي منطقة ساحلية جذابة للغاية، والتي تشمل العديد من الأنشطة السياحية المثيرة للاهتمام، والتي يمكن للمتسابقين الاستمتاع بها. يضم الساحل الشمالي أيضاً العديد من المطاعم والمنتجعات السياحية التي تضمن للزوار الاستمتاع بالإقامة المريحة في المنطقة.