شالية جاهز للاستلام 121 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB53980
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بالتأكيد! سأكون سعيدًا بمساعدتك في ذلك. تعد مراسي الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر الوجهات السياحية المشهورة في البلاد. تمتد هذه المنطقة الساحلية على طول البحر المتوسط وتقع شمال القاهرة.
تتميز مراسي الساحل الشمالي بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، حيث تضم العديد من الشواطئ الجميلة والمنتجعات الفاخرة والمطاعم الرائعة والمحلات التجارية الحديثة.
يمكنك الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج والغطس في البحر، والاستمتاع بجولة على متن اليخت أو ركوب الخيل على الشاطئ. وإذا كنت ترغب في الاسترخاء، فلا تفوت فرصة تجربة السبا والمساج في أحد المنتجعات الفاخرة.
بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في مراسي الساحل الشمالي العديد من الأماكن الترفيهية والتراثية مثل متحف الحضارة الرومانية ومتحف الفن الحديث، ومدينة الملاهي وحديقة الحيوانات.
إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة ممتعة واسترخائية، فلا تتردد في زيارة مراسي الساحل الشمالي في مصر. أتمنى لك إقامة ممتعة!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6291-47f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632