شاليهات متشطبة 345 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB53950
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,971 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مراسى الساحل الشمالي هي مشروع تطوير عقاري فندقي فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر. يتألف هذا المشروع من مجموعة منتجعات فاخرة وشواطئ خاصة ويضم أيضًا مساحات تجارية ورياضية وترفيهية.

يتميز مشروع مراسى بتصميمه الحديث والفاخر الذي يجمع بين الأسلوب المعماري الحديث واللمسات الفنية المصرية العريقة. تم تصميم جميع الوحدات السكنية والأجنحة الفندقية بأعلى معايير الجودة والراحة وتوفر مساحات واسعة لتلبية احتياجات العائلات والسكان المحليين والزوار الأجانب.

تتميز الوحدات السكنية في مراسى بموقعها المميز المطل على البحر المتوسط ​​وتتوفر بمجموعة متنوعة من الحجم والتصميم. تتراوح مساحات الشقق من 100 إلى 300 متر مربع وتتوفر بنتهاوسات فاخرة مع تراسات خاصة وإطلالات على البحر.

إضافةً إلى ذلك، يضم مشروع مراسى مسبحاً خاصاً، وصالة ألعاب رياضية، وناديًا للأطفال، ومناطق للتسوق والترفيه والترفيه. وتتوفر فيه خدمات فاخرة مثل الاستقبال والخدمات اللاجتماعية والمطاعم والبارات.

ويوفر مشروع مراسى أيضاً خدمات فندقية فاخرة وشاملة تتضمن خدمات الغرف والتنظيف وخدمات الطعام والشراب والرفاهية. يعد مشروع مراسى الملاذ المثالي للاسترخاء وقضاء العطلات الفاخرة على شواطئ الساحل الشمالي.

ويعد مشروع مراسى الساحل الشمالي مثاليًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة ومختلفة في منطقة الساحل الشمالي الخلابة في مصر. يعد مشروع مراسى الساحل الشمالي وجهة سياحية راقية للسكان المحليين والزوار الأجانب.