شقق متشطبة 150 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB53899
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعد مراسى الساحل الشمالي في مصر وجهة سكنية فاخرة ومتطورة تضم العديد من المرافق الحيوية المتطورة، مثل المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم العالمية، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

تتميز مراسى الساحل الشمالي في مصر بتصميمها الفريد والفاخر، وتضم العديد من المرافق الحيوية المتطورة، مثل المسابح والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية ومناطق الألعاب للأطفال، وغيرها من المرافق الترفيهية الرائعة.

وتضم المدينة السكنية العديد من أنواع الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، مما يجعلها وجهة مثالية لجميع أنواع الأسر.

وتتميز مراسى الساحل الشمالي في مصر بموقعها الرائع على الساحل الشمالي، وتوفر سهولة الوصول إليها من أي مكان في المنطقة.

يعد مراسى الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية في البلاد، حيث يوفر بيئة مثالية للعيش والاستثمار، ويضم العديد من المرافق الحيوية المتطورة والخدمات المميزة، مما يجعله وجهة استثمارية وسكنية لا يمكن تفويتها في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b491b9-1a12e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632