شاليهات متشطبة للبيع فى مراسى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB42515
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تعد مراسى الساحل الشمالي مصر واحدة من أكثر المجتمعات الفاخرة في الساحل الشمالي لما توفره من خدمات ومرافق فاخرة وأنشطة متنوعة. تقع المدينة في منطقة سيدي عبد الرحمن في محافظة مطروح، وتوفر سهولة الوصول من القاهرة والإسكندرية.

توفر مدينة مراسى الساحل الشمالي مصر الكثير من الأنشطة والأماكن الممتعة للعائلة. فيمكن لعشاق الطبيعة الاستمتاع بالشواطئ الرائعة، المياه الصافية والأنشطة مثل الغوص والتزلج على الماء. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالنشاطات الرياضية مثل الكرة الطائرة، رياضة التحليق بالمناديل الجوية ورياضة الرياح.

توفر مراسي الساحل الشمالي مصر تجربة فاخرة للزوار، وتتميز بالعديد من الفيلات والشقق والفنادق والشاليهات، الواجهات البحرية، والتي توفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. تستطيع الشقق والفلل والفنادق استيعاب الزائرين وتوفير الضيافة الفاخرة والمرافق الحديثة التي تجعل زوارهم يشعرون بالراحة والتميز.

تقدم مراسى الساحل الشمالي مصر الوصول إلى مراكز المجتمع وملاعب الرياضة ومرافق اللياقة البدنية، كما يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بلعب رياضتهم المفضلة على الملعب العالمي الشهير الذي تم تصميمه من قبل بيتر هاردين.

بالإضافة إلى الحياة الفاخرة، تقدم مراسى الساحل الشمالي مصر العديد من المطاعم والمقاهي لتناسب ذوق الزوار المختلف، ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة متنوعة من المأكولات مثل المأكولات المصرية التقليدية، والمأكولات الإيطالية والمأكولات الدولية.

بشكل عام، تعد مراسي الساحل الشمالي مصر خيارًا مثالياً لمن يبحثون عن الرفاهية والتميز والتمتع بأشعة الشمس والرمال والعديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة. بشواطئها الرائعة ومنتجعاتها الفاخرة ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات، توفر تجربة لا تنسى وستحوز دون شك على إعجاب زائريها وتبقى في ذاكرتهم للأبد.