منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB42314
27,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
27,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسى الساحل الشمالى فى مصر هى أحد المناطق الأكثر شعبية للسياحة. وتقع فى الشمال من العاصمة القاهرة، وهى منطقة رائعة تضم كثير من الأماكن الساحرة التى تجعل الزوار يشعرون بالحضور فى حقل من الخيال.

الساحل الشمالى يشمل العديد من الشواطئ الرائعة والأشجار الطيبة والمناظر الخلابة والمشيدة بالطبيعة الخلابة. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والمشيدة بالطبيعة الخلابة، والاستمتاع بالغوص والسباحة والأنشطة البحرية والأنشطة الطبيعية الأخرى.

يوجد فى المنطقة عدد كبير من المناطق السياحية الشهيرة، مثل الجزيرة الملكية، وجزر البحر الأحمر، ومراسى الساحل الشمالى، والجزيرة الصغيرة، وجزر البحر الأحمر المحيطة. يوفر الساحل الشمالى أيضا العديد من المناطق الطبيعية الخلابة التى توفر للزوار عطلة رائعة فى الهواء الطلق.

كما يوجد فى المنطقة عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم التى تقدم الطعام المصرى الشهير. كما يحتوى المنطقة على عدد كبير من الأماكن السياحية الشهيرة التى تجعل الزوار يشعرون بالحضور فى حقل من الخيال. يوجد فيها أيضا العديد من الفنادق المتنوعة التى توفر للزوار خدمات متنوعة ليستمتعوا بإقامتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الساحل الشمالى بعض الأنشطة الأخرى الممتعة، مثل الغوص والسباحة والأنشطة البحرية، والأنشطة الطبيعية الأخرى. كما يوجد في المنطقة العديد من المتاحف والأماكن التاريخية التى توفر للزوار الفرصة للتعرف على تاريخ مصر الطويل.

بجانب كل هذه الأماكن الرائعة، يوجد فى الساحل الشمالى أيضا العديد من الأنشطة الأخرى التى يمكن للزوار الاستمتاع بها، مثل الطريقة بالطائرة، والشواطئ المشيدة بالطبيعة، والأنشطة البحرية. لذلك، يعتبر الساحل الشمالى مناطق مصر الأكثر شعبية للسياحة والتجارة، والذى ينشئ فرصة للزوار للاستمتاع بالطبيعة والأنشطة الطبيعية المختلفة.