شقة غرفتين للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB40470
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

المرسى الساحل الشمالى فى مصر يعتبر واحداً من اهم الأماكن السياحية في البلاد. وهو مصدر عظيم للترفيه والمتعة لكل العائلات والأصدقاء للاستمتاع بالشواطئ الخلابة، والتجوال في الماضي المشيد بالأشجار المتنوعة والحفر التاريخية الساحره، كما يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة مثل الصيد وكرة القدم على الشاطئ.

وتعتبر المرسى أشهر الشواطئ في مصر، حيث يتمتع الزوار بخدمات متنوعة وساحل طبيعي. بما في ذلك جدران حارقة وبعض الصالات الخصوصية في الجوائز ينتظر الزوار الذين يريدون الاسترخاء بحرارة الشمس. يرتفع في هذه المنطقة الطبيعية منخفضات بحريه ايضا والشواطئ الخشبية والشواطئ المائية الجميلة، والخدمات السياحية الأخرى التي تشجع الزوار على الاستمتاع بصباح ومساء مثاليين.

ويُقدِّم المرسى الإضافية للحصول على وجبة طعام مثل الجوز والبطاطا المقلية، وعلاوة على ذلك بعض الأطعمة الشرقية الشهية. يوجد لديهم أيضا الخدمات الإضافية مثل غرف القيادة، وتأجير السيارات والدراجات النارية، والتسوق من السوق المحلي ذات الأسعار المعقولة للحصول على مواد تعطير في نهاية يوم آمن.

واخيرا يضع المرسى الساحل الشمالى فى مصر نقطة فخورة في السياحة في البلاد، نظرا لجوهره الطبيعى الذى يبدو تحت أشعة الشمس الحارة والتكاليف الناعمة والخدمات الشاملة للضيوف.