شاليهات 122 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB35355
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

مراسى الساحل الشمالى فى مصر هى واحدة من اكثر المناطق السياحية شهرة فى البلاد. يقع فى محافظة بنى سويف فى الشمال الشرقى من البلاد. يشهد المنطقة بشكل خاص سياحة شتوية على مدار السنة. ويشهد المنطقة بشكل خاص امتدادا من الشاطئ الطويل الذى يطل على البحر المتوسط. يعتبر المنطقة من اكثر المناطق السياحية فعالية فى البلاد، ويشهد ذلك بالعديد من المشاريع السياحية التى تتم فيها.

يشهد المنطقة بشكل خاص العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، كالغوص والسباحة والشواطئ المختلفة والنزهات المختلفة والصيد البحرى. يوجد فيها أيضا العديد من المطاعم والمحلات التجارية والفنادق التى توفر الخدمات المختلفة التى تساعد السياح فى الاستمتاع بإقامتهم في المنطقة.

ويشهد المنطقة بشكل خاص بالعديد من المعالم التاريخية المختلفة، كالمتاحف والمتاحف الحديثة والمحطات القديمة والمعالم الأخرى التى يمكن للسياح الاستمتاع بها والتعرف على التاريخ المحلى.

ويشهد المنطقة بشكل خاص العديد من المؤتمرات السياحية المختلفة التى تستضيف فيها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. وهذا يؤدى الى زيادة الدخل السياحى للبلاد، ويساعد في تنمية الاقتصاد المحلى.

ويشهد المنطقة بشكل خاص العديد من المشاريع التنموية المختلفة التى تسمح للسياح بالاستمتاع بخدمات أكثر مرونة وتحسين الخدمات المقدمة لهم. يسمح هذا التنمية للسياح بالاستمتاع بإقامتهم في المنطقة بشكل أكثر استقرارا وراحة.

في الأخير، يشهد مراسى الساحل الشمالى فى مصر بشكل خاص العديد من المشاريع السياحية التى تساعد في تنمية الاقتصاد المحلى وتحسين الخدمات المقدمة للسياح. ويشهد المنطقة بشكل خاص العديد من الأنشطة السياحية المختلفة والمعالم التاريخية المختلفة التى يمكن للسياح الاستمتاع بها.