شقق غرفتين للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB35174
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

مراسي الساحل الشمالي هو مشروع سكني وتجاري فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط في مصر. تم تطوير مراسي من قبل شركة إعمار مصر ، وهي وجهة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فريد وفاخر في واحدة من أكثر المواقع الخلابة في مصر.

تنتشر مراسي على مساحة 6.5 مليون متر مربع ، بطول 30 كيلومترًا من ساحل البحر الأبيض المتوسط. يضم المشروع مجموعة من العقارات الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق ، فضلاً عن وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

تم تصميم المشروع لتقديم تجربة أسلوب حياة فريدة من نوعها ، مع التركيز على المعيشة في الهواء الطلق ووفرة المساحات الخضراء. تتميز مراسي بملعب جولف للبطولات ومرسى ونادي رياضي ونادي شاطئي ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية.

تعتبر مراسي الساحل الشمالي وجهة شهيرة للزوار المحليين والدوليين على حد سواء ، مع مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الواقعة داخل المشروع. يضم المشروع أيضًا عددًا من الفنادق والمنتجعات ، بما في ذلك فندق مراسي الشهير ، الذي يوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

من أهم عوامل الجذب في مراسي الساحل الشمالي شواطئها الجميلة. يتميز المشروع بالعديد من الشواطئ الخاصة الحصرية للمقيمين والضيوف ، مما يوفر بيئة منعزلة وهادئة للاسترخاء والاستجمام.

تقع مراسي الساحل الشمالي على مقربة من العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك مدينة الإسكندرية التاريخية ، ومتحف العلمين الحربي ، وواحة سيوة. يسهل الوصول إلى المشروع عن طريق البر ، حيث يقع أقرب مطار في الإسكندرية.

في