شالية متشطب 180 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB147047
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 15,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 13,500,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

رية مراسي هي واحدة من أحدث المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي في مصر ، تقع على بعد 125 كم من مدينة الإسكندرية. تم تطوير المنتجع من قبل شركة إعمار العقارية التي تمتلك العديد من المشاريع العقارية الكبرى في دبي وجميع أنحاء العالم.

توفر مراسي للسياح مزيجًا مثاليًا من الفخامة والهدوء والراحة المطلقة بفضل الشواطئ الرملية الناعمة والطبيعة الخلابة للمكان والحرص على الجودة العالية في جميع التفاصيل. تعتبر المنطقة الموجودة فيها المنتجع وجهة سياحية فريدة من نوعها في الساحل الشمالي.

وتتميز قرية مراسي بالعديد من المرافق الحديثة والتسهيلات المميزة ، يوجد بها العديد من الشواطئ الرملية الخاصة ، وهي مجهزة بكل ما يلزم للاستجمام والاسترخاء ، وهناك أيضا مرفق رياضي ونادي لليخوت مع العديد من المطاعم والملاعب الخضراء والحدائق الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز القرية بفنادق فاخرة وشقق سكنية مميزة مع وجود خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة. وهذا يجعلها مثالية لجميع الزوار الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها في مصر.

باختصار، تعد قرية مراسي الساحل الشمالي في مصر وجهة فريدة من نوعها للسياحة ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والإيجارات الفاخرة وخدمات الفندقية الرائعة. إذا كنت ترغب في الاسترخاء والتمتع بالفواكه البحرية والمناظر الخلابة ، فإن قرية مراسي هي الوجهة المثالية لك.