شاليهات متشطبة 186 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB143840
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
268,817 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية مراسى على الساحل الشمالى لمصر، وهي إحدى القرى السياحية التي تتميز بجمال طبيعتها الخلابة والشواطئ الرملية الجذابة، حيث يمتد البحر الأبيض المتوسط لمسافة تزيد عن 26 كيلومترًا. وتعتبر قرية مراسى هى سياحه النخيل في خليج سيدى عبد الرحمن أحد أشهر مناطق الساحل الشمالى .

تتميز قرية مراسى بوجود مرافق سياحية عديدة، فهي تحتوي على فنادق وشاليهات وفيلات مجهزة بأحدث الوسائل الحديثة وتحتوي أيضًا على شواطئ خاصة بالأسر وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي ومراكز تسوق ومناطق ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.

وتعد قرية مراسى هي واحدة من أبرز المناطق السياحية في مصر، حيث يستقبل السائحين من جميع أنحاء العالم طوال العام، خاصة في فصل الصيف، حيث يحظى سكان الجوار بالكثير من الزوار والسائحين. ويبلغ عدد السكان الذين يعيشون في قرية مراسي حوالي 12 ألف نسمة، وتلك القريه تابعه لمحافظة الإسكندرية .

ويمكن الوصول إلى قرية مراسى من خلال الطرق الرئيسية التي تربط شمال الدلتا بالساحل الشمالي، كما يمكن الوصول إليها بالقطار من محطة الإسكندرية، وتتميز وسائل النقل المتاحة بالراحة والمرونة، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي السفر والسياحة.

وفي الختام، فإن قرية مراسى هي وجهة مفضلة لمحبي الهدوء والرفاهية والراحة، فهي توفر كل ما يحتاجه السائح للاستمتاع بعطلة مريحة في الساحل الشمالي لمصر. وإن كنت تبحث عن الإسترخاء في بيئة هادئة ورائعه فمن الأفضل الإقامة بقرية مراسى للاستمتاع بكل ما توفره من مزايا وخدمات مميزة ومناظر خلابة تشد السياح للاقامة فيها.