شالية غرفتين للايجار فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للإيجار فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB142867
150,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
150,000 جنيه مصرى
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر كمبوند مراسى الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر المشاريع السكنية على الساحل الشمالي. يقع المشروع في منطقة الساحل الشمالي على بعد 129 كم من الإسكندرية، ويمتد على مساحة 6.5 مليون متر مربع على الشاطئ الأبيض المطل على البحر المتوسط.

يتميز كمبوند مراسى الساحل الشمالي بالرفاهية والخصوصية والجمال الطبيعي الخلاب، حيث يضم وحدات سكنية ومرافق ترفيهية وخدمات أخرى تجعله وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بالعطلات الصيفية. تتوفر في المشروع وحدات سكنية مختلفة الأحجام، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات، وتتميز الوحدات السكنية بالتصاميم الحديثة والتشطيبات العالية الجودة.

تتضمن المرافق الترفيهية في كمبوند مراسى الساحل الشمالي حمامات السباحة الكبيرة والمنتزهات ومناطق الجري والمشي، وكذلك مطاعم وكافيهات ومراكز تسوق. كما يتوفر في المشروع خدمات أخرى مثل خدمات الصيانة والأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعل من المشروع مكانًا مريحًا وآمنًا للعيش والاستمتاع.

يتمتع كمبوند مراسى الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مثالي على شاطئ البحر المتوسط، ويتميز بالجو المعتدل والمناظر الخلابة، مما يجعله وجهة مثالية للسياحة والاستثمار العقاري في مصر.

إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالعطلات الصيفية في مصر، فإن كمبوند مراسى الساحل الشمالي هو الخيار المثالي لك. تتوفر فيه وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم للإيجار والبيع، ويمكنك التواصل مع المسؤولين في المشروع لمزيد من المعلومات ولترتيب زيارة للاطلاع على الوحدات المتاحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c05a-20.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632