شالية 124 متر للايجار فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للإيجار فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB142143
150,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
150,000 جنيه مصرى
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعتبر شالية 124 متر للايجار في مراسى الساحل الشمالي من الخيارات الرائعة لمن يبحثون عن إقامة مريحة وممتعة خلال العطلات الصيفية في مصر. يقع المنتجع في منطقة الساحل الشمالي، وهي واحدة من أشهر المناطق السياحية في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي على البحر الأبيض المتوسط.

يتميز الشالية بتصميمه الحديث والمريح، حيث يتكون من غرفتين نوم وحمام وصالة ومطبخ مجهز بالكامل. يتميز الشالية بديكوراته الجميلة والمريحة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالإجازة.

يوفر المنتجع العديد من الخدمات والمرافق الرائعة للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة والشواطئ الخاصة والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما يوفر المنتجع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة السكان وأمانهم.

يعتبر مراسى الساحل الشمالي من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميز بموقعه الرائع على البحر الأبيض المتوسط وتوفره لمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الرائعة. يقع المنتجع على بعد ساعتين فقط من القاهرة وهو يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والأنشطة المائية المثيرة والتسوق والترفيه.

يمكن للمسافرين الاستمتاع بالإقامة في الشالية والاستمتاع بجميع المرافق المتاحة في المنتجع، وكذلك استكشاف المنطقة المحيطة بها. يمكن للزوار الاستمتاع برحلات الغوص وركوب الأمواج والانطلاق في رحلات استكشافية للمناطق السياحية الأخرى في المنطقة.

بشكل عام، يعد شالية 124 متر للايجار في مراسى الساحل الشمالي خيارًا رائعًا للسكن خلال الإجازات الصيفية في مصر، حيث يتميز بموقعه الرائع والمريح والخدمات الرائعة التي يوفرها المنتجع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e247-2bd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632