ستوديو مفروش للايجار فى مراسى Marassi

1 غرف ستوديو للإيجار فى مراسى الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB142024
100,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
100,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

عتبر كمبوند مراسى الساحل الشمالى من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، حيث يوفر مزيجًا مثاليًا بين الحياة الحديثة والأصالة التقليدية، مما يجعله الخيار المثالي لمن يطمحون إلى الرفاهية والاستثمار العقاري المتميم كوند مراسى الساحل الشمالى مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق والتاون هاوس، حيث تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى المعايير المعمارية الحديثة. وتتميز الوحدات السكنية بمساحات معيشة فاخرة وتراسات واسعة تطل على البحر المتوسط.

يعتبر المنتجع الفاخر مركزًا متكاملًا يوفر العديد من المرافق والخدمات للسكان، بما في ذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي ونقاط البيع بالتجزئة ومجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مرسى يخوت، ملعب للجولف على مستوى عالمي، ونادي شاطئي رائع وجميعها متوفرة ضمن المنتجع. يمكن للسكان أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية مثل ركوب الكاياك وركوب الأمواج.

يقع كمبوند مراسى الساحل الشمالى في موقع استراتيجي، وبإمكان السكان الوصول إليه بسهولة عبر الطرق السريعة ومطارات المنطقة. يقع المنتجع بالقرب من العديد من وجهات الجذب السياحية الرئيسية، مثل الإسكندرية والعلمين، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يحبون استكشاف