شاليهات 124 متر للايجار فى مراسى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للإيجار فى مراسى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB141371
150,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر الشهرى:
150,000 جنيه مصرى
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعد قرية مراسى الساحل الشمالى في مصر واحدة من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي، حيث تتميز بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بتصميمها الحديث والفاخر الذي يجمع بين الأناقة والرفاهية.

تتوفر في قرية مراسى الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتميز هذه الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والفاخر والذي يجمع بين الأناقة والراحة. وتتوفر في القرية العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة المعيشية أكثر رفاهية وراحة، بما في ذلك المسابح الخارجية والنوادي الرياضية والملاعب والحدائق الخضراء والأمن والحراسة على مدار الساعة.

وتتميز قرية مراسى الساحل الشمالي بتوفر العديد من المرافق الترفيهية والتجارية والثقافية، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمسارح والمعارض الفنية والثقافية، مما يجعلها وجهة رائعة للسكن والاستثمار.

وتعتبر فرصة الاستثمار في قرية مراسى الساحل الشمالي في مصر فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في منطقة متميزة ومطلة على البحر، حيث يوفر القرية فرصة رائعة للاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والراقي في منطقة تتميز بالهدوء والرفاهية.

ويمكن للمهتمين بالحصول على وحدة سكنية في قرية مراسى الساحل الشمالي التواصل مع شركات العقارات المتخصصة في بيع العقارات في مصر، حيث يمكنهم تزويد العملاء بالمعلومات اللازمة حول المرافق المتاحة والخدمات المقدمة في القرية، بالإضافة إلى ترتيب عروض المعاينة والتفاوض على الأسعار والشروط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30316-5ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632