مراسى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB134750
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعد قرية مراسى الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية على البحر الأبيض المتوسط، وهي مركز للرفاهية والترفيه والاسترخاء. تقع القرية في الكيلومتر 126 من طريق الإسكندرية - مطروح، وتضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الراقية التي تلبي احتياجات الزوار.

تتميز قرية مراسى بالعديد من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار والاستجمام، ومنها:

1- موقع متميز: تتميز قرية مراسى بموقعها المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، والذي يتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الهادئة والراحة النفسية.

2- الخدمات والمرافق: تضم قرية مراسى مجموعة من الخدمات والمرافق الراقية، بما في ذلك الشواطئ الخاصة والمسابح والمطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية والأماكن الترفيهية وملاعب الجولف.

3- الأمن والسلامة: يتميز المنتجع بنظام أمني وسلامة متطور يجعله وجهة آمنة ومريحة للزوار والمقيمين.

4- العقارات الفاخرة: تتميز القرية بالعقارات الفاخرة والمتنوعة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والوحدات السكنية المختلفة، والتي تتميز بمستوى عالٍ من التصميم والجودة.

5- التسهيلات في الدفع: تتيح قرية مراسى العديد من التسهيلات في الدفع للمستثمرين والمشترين، بحيث يمكنهم الاستمتاع بالعقارات الفاخرة بأسعار مناسبة وبشروط سداد ميسرة.

بشكل عام، تعد قرية مراسى الساحل الشمالي في مصر وجهة رائعة للسكن والاستثمار والاستجمام، وتتميز بالعديد من المزايا الراقية التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الزوار والمستثمرين. ويمكن للمهتمين بالاستثمار في القرية التواصل مع الشركة المطورة للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل.