مراسى الساحل الشمالى ستوديو 74 متر للبيع

ستوديو 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB123399
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,513 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 8,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,857,362
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة. Marassi هو مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق وأماكن الترفيه.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات وغرف الفنادق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتزويد الضيوف بإقامة مريحة وفاخرة.

تشتهر ماراسي بشواطئها الجميلة ، والتي تعد من الأفضل في مصر. يحتوي المنتجع على العديد من الشواطئ الخاصة التي هي نظيفة وصيانة جيدًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية ، مثل السباحة والغطس والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال ، وهو مثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية المحلية إلى المطبخ الدولي. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في أحد مطاعم الطعام الجميلة في المنتجع أو الاستيلاء على لدغة سريعة في واحدة