مراسى الساحل الشمالى ستوديو 81 متر للبيع

ستوديو 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB122063
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
106,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Marassi North Coast هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يوفر هذا التطوير المذهل مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازلهم ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالراحة والراحة.

واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في Marassi North Coast هي شقة الاستوديو ، والتي توفر مساحة معيشة مضغوطة ومريحة مثالية للأزواج أو الأزواج. حاليًا ، هناك شقة استوديو للبيع في ساحل ماراسي الشمالي والتي تبلغ مساحتها 81 متر مربع.

تقع شقة الاستوديو هذه في منطقة Alamein في Marassi North Coast وتتميز بمنطقة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام حديث. الشقة مفروشة بالكامل أيضًا ، مما يجعلها جاهزة لأي شخص يبحث عن تجربة معيشة خالية من المتاعب.

بالإضافة إلى مساحة المعيشة المريحة ، توفر شقة الاستوديو هذه أيضًا مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط ​​والمساحات الخضراء المورقة التي تحيط بساحل ماراسي الشمالي.

بصفتك مقيماً في Marassi North Coast ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الموجودة