مراسى الساحل الشمالى شالية 140 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB119955
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake & Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 13,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة. يقع المنتجع على مساحة شاسعة من الأرض يمتد أكثر من 6.5 مليون متر مربع ، ويتميز بمجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

يشتهر المنتجع بشواطئه المذهلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، ومناظر خلابة. يتم صيانة الشواطئ بشكل جيد وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل السباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي يطل على البحر الأبيض المتوسط.

يقدم Marassi مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفاخرة والشقق وغرف الفنادق. الفيلات واسعة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، في حين أن الشقق وغرف الفنادق مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة.

يحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من المقاهي غير الرسمية إلى المطاعم الفاخرة. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الدولية. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب أو اثنين أثناء أخذ المناظر الخلابة.

لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية ،