مراسى الساحل الشمالى شالية 92 متر للبيع

شالية 1 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB117852
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، ويوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لضيوفها.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. تم تصميم جميع الغرف لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، وهي مزودة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة والإنترنت عالي السرعة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في ماراسي هي شاطئها الجميل. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حصريًا لضيوفه. الشاطئ نظيف ومحافظة عليه جيدًا ، ويوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية مثل التزلج على الجليد ، وركوب القوارب الطائرات ، وركوب القوارب الموز.

بالإضافة إلى الشاطئ ، يوجد لدى Marassi العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر. تحيط حمامات السباحة بكراسي الشمس والمظلات ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساعي أكثر نشاطًا ، لدى Marassi مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب للجولف ، ومركز للياقة البدنية.