منزل مزدوج ريسيل فى مراسى اعمار مصر

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB109056
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المتوسطية والمصرية. ينتشر المنتجع أكثر من 6.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية والفنادق والمناطق التجارية.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع الزوار ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين. تشمل الوحدات السكنية الفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. توفر الفنادق في المنتجع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والمطاعم والمنتجعات.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في ماراسي هي شواطئها الجميلة. يتميز المنتجع بامتداد 6.5 كم من الشواطئ الرملية البيضاء البكر ، وهي مثالية للسباحة والرياضات المائية والرياضات المائية. كما أن الشواطئ هي موطن لمجموعة من أندية الشاطئ ، والتي توفر مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المطاعم والبارات والصالات.

يتميز ماراسي أيضًا بمجموعة من المناطق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومارينا وملعب للجولف. يتميز مركز التسوق بمجموعة من العلامات التجارية الدولية ، بالإضافة إلى متاجر ومطاعم محلية. المرسى هي موطن لمجموعة من اليخوت والقوارب ، وتقدم مجموعة