شقة متشطبة 207 متر ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB108977
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
72,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد منتجع مراسى الساحل الشمالي واحدًا من أهم المنتجعات في مصر، حيث يتكون من مجموعة من الفلل والشقق الفندقية المصممة بشكل رائع والتي توفر للنزلاء جميع وسائل الراحة والترفيه اللازمة للإقامة المثالية. يقع المنتجع على طول الساحل الشمالي في محافظة مطروح، بعيدًا عن صخب المدينة، ويوفر للسياح بجواره الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية.

يضم منتجع مراسى الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الفلل والشقق الفندقية، التي تتسم بالفخامة والتصاميم العصرية، وتوفر للنزلاء الراحة والخصوصية التي يحتاجونها لقضاء عطلة ممتعة. كما يحتوي المنتجع على مجموعة من المطاعم الراقية والمقاهي والبارات التي توفر المأكولات المختلفة والمشروبات الرائعة.

وإذا كنت من محبي الرياضة، فسوف تجد في منتجع مراسى الساحل الشمالي الكثير من النشاطات الرياضية المسلية، فهو يضم ملاعب الجولف، ملاعب التنس، مركز لياقة بدنية، مركز للغوص، مركز للرماية، والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى. كما يقدم المنتجع أيضًا خدمات السبا والصالونات التجميلية، التي تسهم في تأمين تجربة فريدة من نوعها.

بجانب ذلك، يقدم منتجع مراسى الساحل الشمالي العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل الحفلات الموسيقية والمسابقات والعروض الترفيهية المختلفة، التي تجعل من الإقامة في المنتجع تجربة رائعة وممتعة للكبار والأطفال على السواء.

بشكل عام، يعتبر منتجع مراسي الساحل الشمالي من الوجهات السياحية المثالية في مصر، حيث يوفر الفخامة والرفاهية والراحة، والترفيه اللازم للقضاء عطلة رائعة لا تنسى. لذلك، إذا كنت ترغب في تجربة العطلة في الساحل الشمالي في مصر، فإن منتجع مراسى الساحل الشمالي يعد الخيار الأمثل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-abca82-c807.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632