تاون هاوس بموقع متميز للبيع في مراسى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB107329
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
183 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,305,708
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد السواحل الشمالية في مصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن للمصريين والزائرين الاستمتاع بها طوال العام. ولعل من أجمل وأشهر تلك المنتجعات هو منتجع “مراسى” الساحل الشمالي.

يقع منتجع مراسى الساحل الشمالي على مسافة 110 كيلومترات شمال مدينة الإسكندرية، ويرتبط بالطبيعة الخلابة للمنطقة المحيطة به، مما يمنحه سمعة جيدة وشهرة واسعة.

تم إنشاء هذا المنتجع في العام 2007 ويتكون من نحو 14 كم من الشواطئ الرملية الخلابة والمياه الصافية ،ويشتمل على مجموعة من الفنادق والشقق الفاخرة والفلل والميناء الرياضي والمارينا، كما يحتوي على الكثير من المرافق الترفيهية والتجارية والرياضية و المطاعم اللذيذة.

يعد منتجع مراسى واحداً من أهم الوجهات السياحية في العالم، وهو يستقطب السياح من شتى أنحاء العالم سواء لقضاء العطلات أو للاستثمار في العقارات الفاخرة المتوفرة في المنتجع.

يتميز منتجع "مراسى" بالبنية التحتية العالية الجودة والخدمات المتميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية والترفيهية مثل ركوب الأمواج والرحلات البحرية والغوص والسباحة والتسوق والمأكولات الشهية التي تقدم في المطاعم الراقية في المنتجع.

المنتجع يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات الراقية للأطفال والكبار، حيث يوجد نادي الأطفال والمنتزه المائي و الأنشطة الفنية وورش العمل والأحداث الثقافية والفعاليات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجع يحتوي على بعض من أفضل فنادق ومنتجعات العالم، حيث يقدم منشآت إقامة عالية الجودة والتي تتميز بالرفاهية والراحة للزوار، مما يضمن أقصى درجات الاستمتاع لجميع الزوار.

في الختام، منتجع مراسي الساحل الشمالي في مصر يعد واحداً من أفضل وأجمل الوجهات السياحية في البلاد، حيث يوفر ت