شقة بموقع متميز للبيع في مراسى

3 غرف شقة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB106678
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
72,463 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ماراسي الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك غرف الفنادق والأجنحة والفيلات. تم تزيين كل غرفة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

تقدم Marassi North Coast مصر للضيوف مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يضم المنتجع أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي فاخر يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات. يتميز المنتجع الصحي بالعديد من غرف العلاج ، وساونا ، وغرفة بخار ، وجاكوزي.

يتميز المنتجع أيضًا بالعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة داخلي ساخن. يوجد أيضًا حمام سباحة للأطفال وحديقة مائية للضيوف الأصغر سناً للاستمتاع بها.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الرياضات المائية والتنس والكرة الطائرة الشاطئية والسيارات المصغرة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-54a5ef-20.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632