دوبلكس ريسيل بسعر لقطة فى مراسى

دبلكسات للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB105335
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
76,995 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Golf & Lakes
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ماراسي هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة بجوار البحر. يشتهر المنتجع بشواطئه الجميلة ، والمياه الصافية الكريستالية ، ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

Marassi North Coast Legypt هو منتجع واسع يمتد على أكثر من 6.5 مليون متر مربع. إنه مجتمع مخطط له يقدم مجموعة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع الزوار ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Marassi North Coast Legypt هي شواطئها الجميلة. يحتوي المنتجع على أكثر من 6.5 كيلومترات من الشواطئ الرملية البيضاء البكر التي تعد مثالية للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية. يتم صيانة الشواطئ بشكل جيد وتقدم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك كراسي الشاطئ والمظلات والاستحمام.

بالإضافة إلى الشواطئ ، تمتلك Marassi North Coast Legypt مجموعة من المرافق الترفيهية التي تلبي جميع الأعمار. يحتوي المنتجع على ملعب للجولف ومارينا وحديقة مائية ومجموعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا العديد من مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت داخل المنتجع ،