شالية متشطب 140 متر للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB102589
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake & Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 13,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Marassi North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، ويقدم مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي ، ووسائل الراحة الحديثة ، والخدمات ذات المستوى العالمي. يقع المنتجع على امتداد مذهل من الخط الساحلي ، ويتميز بالمياه البطيئة الكريستالية ، والشواطئ البكر ، وإطلالات خلابة على البحر.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات كل من العائلات والأزواج ، مما يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. بالنسبة لأولئك الذين يحبون في الهواء الطلق ، تقدم Marassi North Coast مصر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك ركوب الأمواج ، وركوب الأمواج ، والتجديف. يتميز المنتجع أيضًا بمركز للياقة البدنية الحديثة ، وملاعب تنس ، وملعب للجولف ، يوفر للضيوف الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا وصحيًا.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون إجازة أكثر استرخاء ، لدى Marassi North Coast Coast الكثير لتقدمه أيضًا. يتميز المنتجع بمنتجع صحي فاخر ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والعلاجات المصممة لتجديد شباب العقل والجسم والروح. يضم المنتجع أيضًا العديد من المطاعم والبارات ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الدولية والكوكتيلات المنعشة.

أماكن الإقامة في Marassi North Coast مصر لا يعلى عليها ، مع مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة