منزل مزدوج 3 غرف ريسيل فى مراسى الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مراسى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB101924
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مراسي الساحل الشمالي هو مجمع يقع في مصر ، يقع على طول البحر الأبيض المتوسط. الكمبوند جزء من مشروع تطوير مراسي من قبل شركة إعمار مصر ، وهي شركة مصرية تابعة للمطور العالمي إعمار العقارية ، ويغطي مساحة تزيد عن مليون متر مربع. يتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حيين سكنيين مع مزيج من المباني المنخفضة والمتوسطة والعالية الارتفاع. فندق أربع نجوم ومجمع أعمال.

يوفر الكمبوند عددًا من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك العديد من حمامات السباحة والشواطئ الرملية ومجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمتاجر والبوتيكات ، فضلاً عن الرياضات المائية وخيارات الترفيه الأخرى. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى نادي على أحدث طراز يكتمل بصالة ألعاب رياضية وخدمات سبا ومكتبة ومنطقة لعب للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مراسي الساحل الشمالي موطنًا لمراسي مارينا ، وهو نادٍ جديد لليخوت على شاطئ البحر.

توفر مراسي الساحل الشمالي أسلوب حياة نابض بالحياة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من كل ما تقدمه مصر من حيث أشعة الشمس على مدار العام ومناظر البحر الأبيض المتوسط. مع حدائقه ذات المناظر الطبيعية الخلابة ومجموعة مختارة من أماكن الإقامة الفاخرة ، يعد المجمع مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح ومتطور.