شقق متشطبة 82 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB91672
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كطبيب لا يمكنني تزويدك بمعلومات حول العقارات العقارية. ومع ذلك ، يمكنني توفير معلومات عامة حول أهمية العيش في بيئة صحية للرفاهية العامة.

العيش في بيئة صحية ضروري للجميع ، وخاصة لأولئك الذين يعانون من مشاكل التنفس أو الحساسية أو غير ذلك من المشاكل الصحية. ويشمل هذا ليس فقط الحفاظ على منازلنا نظيفة وخالية من الملوثات ، بل أيضًا المجتمع الأكبر الذي نعيش فيه.

مجمع Madinaty ، الذي طورته مجموعة طلعت مصطفى العقارية ، يقع في القاهرة الجديدة بمصر ، ويمكن أن يوفر بيئة سكنية صحية للمقيمين فيه. يتميز المجمع ببيئة تم تخطيطها بعناية مع المناطق الخضراء وملاعب الأطفال والمرافق الترفيهية لتشجيع النشاط البدني وتعزيز نمط الحياة الصحية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء معمار المجمع وتصميمه لتعزيز جودة الحياة. الأماكن المفتوحة وضوء الشمس الطبيعي يساعدان على إضاءة المزاج ومنع القلق والاكتئاب.

لقد ثبت أن العيش في بيئة صحية يحظى بتأثيرات إيجابية على الصحة العقلية أيضًا. يمكن أن تساعد المحيطات الطبيعية والأنشطة مثل مناطق التأمل على تقليل مستويات الإجهاد والقلق ، وتعزيز الاسترخاء.

يقدم المجمع أيضًا مجتمعًا للعيش الصحي مع الوصول إلى مجموعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك العيادات والمستشفيات. هذا ليس فقط يوفر الراحة للمقيمين ولكنه يوفر أيضًا رعاية طبية في الوقت المناسب.

من المهم ملاحظة أن العيش بنمط حياة صحي يشمل أيضًا اتخاذ خيارات صحية فيما يتعلق بالنظام الغذائي والتمرين وإدارة الإجهاد. تشاور مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أو متخصص تغذية معتمد للحصول على المزيد من التوصيات لممارسات الحياة الصحية يوميًا.

في الخلاصة ، يعتبر العيش في بيئة صحية أمرًا مهمًا للرفاهية العامة. قد يوفر مجمع Madinaty مثل هذه البيئة لمقيميها ، ولكن من المهم اتخاذ الخيارات الصحية وممارسة نمط حياة صحي للاستفادة القصوى من الفوائد التي يوفرها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f12f-19.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632