شقق متشطبة 141 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB85991
3,307,602 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,307,602 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,458 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة مصر من المشاريع الحضارية الحديثة في مصر والتي تُعرف بأنها محافظة على تقاليد الحضارة المصرية القديمة والتراث العريق للبلاد. يحتوي المشروع على مساحة كبيرة تتجاوز 27,000 فدان، والذي يمتد من شمال المدينة باتجاه جنوبها، ويتميز بتصميم معماري عصري يتألف من شوارع ومناطق مختلفة، مثل المناطق السكنية والتجارية والترفيهية والخدمية.

يتمتع كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة مصر بمناطق واسعة للمشي والجري وركوب الدراجات، كما يحتوي على مناطق خضراء كبيرة وحدائق ونوافير رائعة ومناطق للأطفال. كما توجد في المشروع مرافق رياضية، مثل ملاعب التنس والجولف والبولينج وصالات اللياقة البدنية وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة من المدارس والمستشفيات والمراكز الطبية والمراكز التجارية والترفيهية والمطاعم والكافيهات والنوادي.

يقع كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة مصر في منطقة استراتيجية حيث يسهل الوصول إلى وسط القاهرة ومناطق الجذب السياحي الأخرى، وكذلك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ومنافذ النقل العام الأخرى مثل محطات القطارات ومراكز الحافلات.

عندما يتعلق الأمر بالإقامة في كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة مصر، يمكن الاختيار من بين مجموعة من الشقق والفيلات التي تلبي جميع احتياجات السكن المتاحة، وتتراوح الأسعار بين متوسطة وعالية وتعتمد على مساحة الوحدة ونوعها وأيضًا على المرافق المتاحة في المشروع.

في النهاية، يعد كمبوند مدينتي القاهرة الجديدة مصر من أجمل وأكثر المشاريع السكنية المميزة في مصر، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة حديث ومتطور في بيئة آمنة ومريحة ومتكاملة لتلبية جميع احتياجاتهم وراحتهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c54a-76.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632