شقة متشطبة 140 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB84063
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند مدينتى القاهرة الجديدة هو مشروع مستقبلي كبير في مصر يشمل عددا كبيرا من المشاريع المختلفة. يهدف المشروع إلى تحسين سياسات التنمية المحلية والقطاعات الحكومية والخاصة في المجالات المختلفة من التعليم والصحة والنشاطات الصناعية والزراعية والبيئية والتكنولوجيا.

يشمل المشروع العديد من المشاريع المختلفة التي تشمل البناء والتطوير العقاري، والأنشطة التجارية والصناعية، وإنشاء مرافق الخدمات العامة، والإنشاءات الإدارية والترفيهية، والإنشاءات المصرفية والتأمينية، والإنشاءات الإستثمارية، والإنشاءات التجارية والإنشاءات السياحية. يسعى المشروع إلى تحقيق تنمية مستدامة من خلال إنشاء نظام تنظيمي واستراتيجي يساعد في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للتنمية المحلية.

يهدف المشروع إلى تحسين الجودة الحياتية للسكان من خلال توفير الخدمات الأساسية اللازمة للحياة الجيدة، وإنشاء فرص عمل وتنمية المهارات للشباب والقطاع الخاص. يسعى المشروع أيضا إلى تحسين البيئة الحيوية من خلال الإنشاءات المستدامة وإدارة الموارد المحلية المتوافرة. يشمل المشروع أيضا إنشاء البنية التحتية اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والشبكات الإلكترونية.