فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB82892
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
655 م2
مساحة المبنى:
406 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مدينتي: عرض للالتزام بالرفاهية والراحة من مجموعة طلعت مصطفى العقارية

قد أشرفت مجموعة طلعت مصطفى العقارية (TMG) بصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، على مشروع مدينتي التي تقع في القاهرة الجديدة، والذي يعد تجسيداً للرفاهية والراحة الحديثتين.

يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 8,000 فدان، وهو عبارة عن مدينة مستقلة تضم أكثر من 120,000 نسمة. ويعتبر هذا المشروع دليلاً على التزام TMG بخلق مجتمعات عالمية المستوى توفر كل ما يحتاجه السكان من الحياة والعمل والترفيه في مكان واحد.

أحد الميزات المميزة في مدينتي هو مجموعة الخدمات التي تقدمها ، حيث تتوفر فيها عدة مدارس وحدائق ومراكز اجتماعية، مما يجعله المكان المثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار. كما يوجد العديد من المرافق الصحية داخل المشروع، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المحلات التجارية والمطاعم.

تتضمن المدينة أيضًا عددًا من المرافق الرياضية ، بما في ذلك بركة سباحة بحجم أولمبي وملاعب تنس وملعب كرة قدم. كما تتوفر ممرات للركض والتحرك على الدراجة في جميع أنحاء المشروع للذين يحبون الأنشطة الخارجية.

كما تتميز مدينتي بمجموعة من الخيارات السكنية الفاخرة ، حيث تضم عددًا من الشقق والفلل والأحياء السكنية الفاخرة ، يتم تصميم كل منها بما يوفر للسكان الراحة الفاخرة الأمثل. حيث تتميز الوحدات السكنية بالفخامة والتصميم الجميل والتشطيبات والأجهزة الفاخرة.

على الرغم من حجمها الكبير ، إلا أن مدينتي مصممة أيضًا لتكون صديقة للبيئة. فهذا التطوير يحتوي على عدد من المساحات الخضراء ، بما في ذلك عدة حدائق كبيرة وحدائق. بالإضافة إلى ذلك ، قد طبقت TMG مجموعة من الممارسات المستدامة الصديقة للبيئة، بما في ذلك برامج إعادة التدوير وتدابير توفير المياه ، للمساعدة في تقليل الأثر البيئي للمجتمع.

بشكل عام ، فإن مدينتي عرض على TMG لخلق مشاريع عالية الجودة والمستدامة التي تعزز جودة الحياة للسكان. فلمن يبحث عن العيش الفاخر في قلب القاهرة الجديدة ، فلا يوجد مكان أفضل من مدينتي.