شقق جاهزة للاستلام 117 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79246
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 900,575
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Madinaty هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويرها من قبل Talaat Moustafa Group (TMG) ، وهي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، Madinaty هي مجتمع قائم بذاته يقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

منتشرة على مساحة 8000 فدان ، تم تصميم Madinaty لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها. يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازلهم ، بما مجموعه 35000 وحدة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، من صغيرة إلى كبيرة.

Madinaty هي مجتمع مسور يقدم خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانها. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمرافق الرياضية وحمامات السباحة. هناك أيضًا العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه داخل المجمع ، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة.

واحدة من الميزات الفريدة للمنصة المنورة هي مساحاتها الخضراء. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع أكثر من 50 ٪ من إجمالي مساحته المخصصة للمساحات الخضراء. وتشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ،