شقة متشطبة 65 متر للبيع فى مدينتى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB70297
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند مدينتى القاهرة الجديدة هو عملية مشتركة بين الحكومة المصرية والشركات الخاصة لإنشاء مجتمع مدينة جديدة على حدود محافظة القاهرة. يتم تطوير الكمبوند على مساحة حوالي 5،000 فدان، ويشمل عددا من المشاريع التجارية والسكنية والخدمات المختلفة. يهدف الكمبوند إلى توفير بيئة سكنية وأمنية وصحية للمواطنين المصريين، وأيضا إلى تعزيز التجارة والصناعة والخدمات في المنطقة.

يشمل الكمبوند العديد من المشاريع التجارية المختلفة، بما في ذلك المحلات التجارية، والعقارات التجارية والخدمات المختلفة، والمصانع والمشاريع الصناعية، والشركات التجارية المختلفة، والشركات الخدمية المختلفة، والشركات الصحية والشركات التعليمية. يشمل الكمبوند أيضا بعض المشاريع السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الصغيرة والمنازل الفاخرة، والشقق الخاصة والمنازل التجارية. يحظى الكمبوند بالعديد من المرافق الخاصة، بما في ذلك المرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الإجتماعية، والمرافق التعليمية، والمرافق الثقافية.

يتم تطوير الكمبوند بشكل طوعي من قبل الحكومة المصرية والشركات الخاصة لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه. يتم تطوير الكمبوند باستخدام أحدث التكنولوجيا والمعايير العالمية لتحقيق الأداء الأفضل. يسعى الكمبوند إلى توفير بيئة سكنية مناسبة للمواطنين المصريين وإنشاء مجتمع يشكل الحضارة المصرية الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b617-60a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632